تقنية الأحساء للبنات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى في تخصص الدعم الفني والبرمجيات

برعاية مساعد مدير تقني الشرقية لطيفة المخيلد..

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت كلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء، مؤخرًا، حفل تخريج الدفعة الأولى في تخصص الدعم الفني والبرمجيات، حيث بلغ عدد الخريجات ٢٢٠ خريجة، برعاية مساعد مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية لطيفة عبدالرحمن المخيلد.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة عطوة من آيات الذكر الحكيم بعدها مسيرة لأعضاء الهيئة التدريبية والإدارية ثم مسيرة الخريجات.

بدورها، هنأت المخيلد، الخريجات وتمنت لهن التوفيق في حياتهم العملية والعملية، مشيدة بدور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وعلى رأسها المحافظ الدكتور أحمد الفهيد، في مواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ بتخريج كوادر مهنية تلبي حاجة سوق العمل، معربة عن شكرها للقائمين على الحفل وعلى رأسهم عميدة الكلية هبة فهد الحمام.

وفي كلمة بهذه المناسبة، قالت عميدة الكلية: “إنه ليثلج الصدر ويقر العين أن نرى فتيات الوطن قد تبوأن من العلم منزلة، وأثبتن قدرتهن وكفاءتهن من فرص التمكين العظيمة التي منحت لهن من قبل حكومتنا الرشيدة”.

ونوّهت عميدة الكلية، بدور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ من خلال دعم قطاع التقنية في المملكة بافتتاح كليات رقمية للبنات، حيث كان لمحافظة الأحساء نصيب منها بافتتاح ثالث وحدة تدريبية رقمية في قطاع البنات على مستوى المملكة.

واختتمت كلمتها بتذكير الخريجات بأنهم انتقلت من مرحلة التدريب والمهارات إلى ميدان العمل والمهنة وأكدت عليهن بأن يكونوا جزءا فعالا في تحقيق رؤية المملكة نحو التحول الرقمي المنشود

هذا، وقد اشتمل الحفل على معرض لمشاريع المتدربات المتميزة والتي لامست احتياجات المجتمع وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، واختتم بتكريم الخريجات المتفوقات واللاتي بلغ عددهن ٢٧ خريجة متفوقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.