بالصور.. أمير الشرقية يفتتح صالات الجبر للخدمات الاجتماعية وينوّه باهتمام المؤسسات الخيرية بمثل هذه المشاريع

بارك توقيع عقود إنشاء مستشفى الجبر لعلاج الإدمان ومجمع محمد الجبر لمتلازمة داون..

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، صالات الجبر للخدمات الاجتماعية بمدينة المبرز بمحافظة الأحساء.

وفي الأثناء، أكد سموه أن المؤسسات الخيرية بالمنطقة تهتم كثيرًا بإنشاء مثل هذه المشاريع خدمة للمجتمع لتعزيز روح التعاون المجتمعي بين أفراد المجتمع.

من جانبه، أوضح رئيس مؤسسة عبدالعزيز ومحمد وعبداللطيف أبناء حمد الجبر الخيرية، عبداللطيف بن حمد الجبر، أن هذه صالات الجبر للخدمات الاجتماعية تقع بحيّ اليرموك بجوار مخطّط الراجحي على مساحة ٢٠٠٠ متر مربع، وتُعد أحد وأهم مشاريع الخدمة الاجتماعية، التي تنفذها المؤسسة؛ بهدف دعم ذوي الدخل المحدود وأهاليهم في أفراحهم وأتراحهم، وذلك بتهيئة الصالات لتلك المناسبات بمبلغ رمزي.

وبيّن الجبر أن المباني تتكون من قاعة رجال وقاعة نساء مجهّزة بصالات طعام للرجال وصالات طعام للنساء؛ بطاقة استيعابيّة بلغت أكثر من ٣٥٠ ضيفًا، ومجهّزة بكامل المرافق والأثاث لمناسبات الأفراح والأتراح.

وفي جانب آخر، بارك سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع عقود إنشاء مستشفى الجبر لعلاج الإدمان بتكلفة تجاوزت ٣٣ مليون ريال، وعقد إنشاء مجمع الدكتور محمد الجبر لمتلازمة داون بتكلفة بلغت ٢٥ مليون ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.