برعاية محافظ الأحساء.. “الجعفري” يكرّم 12 متميزًا بجائزة البطالية للإبداع

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وبحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، أقامت جمعية البطالية الخيرية، مساء أمس الجمعة، في قاعة مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأحساء، حفل “جائزة البطالية للإبداع والتميز” في نسختها الثالثة وهي أحد البرامج التنموية للجمعية.

وقد حضر الحفل كل من نائب مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية ابتسام الجميزي، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء مساعد السعيد، وعدد من مديري القطاعات الحكومية والقطاع الخاص ورجال الأعمال والداعمين.

وفي كلمته خلال الحفل، أعرب رئيس مجلس الإدارة المهندس إبراهيم الحاجي، عن خالص الشكر إلى صاحب السمو الأمير سعود بن طلال بن بدر؛ على قبوله رعاية الحفل، ولوكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري؛ لحضوره الحفل، وقال إن رعاية الحفل من قبل سموه الكريم محل فخر واعتزاز، وحضور وكيل المحافظة الحفل تكريم لنا جمعيًا.

وأشار الحاجي إلى أنه مضى على تأسيس جمعية البطالية الخيرية أكثر من (46) عامًا تحققت خلالها الكثير من الإنجازات والمكتسبات على صعيد الخدمة الاجتماعية بمختلف البرامج: برامج الرعاية، برامج التدريب والتأهيل، وبرامج التوعية، وبرامج الاستثمار والتنمية الاجتماعية، وتأتي جائزة البطالية للإبداع والتميز من ضمن البرامج والمبادرات التنموية، حيث كانت الانطلاقة في نسختها الأولى في عام 2018.

وتهدف الجائزة إلى تكريم المبدعين والمتميزين في مختلف المجالات العلمية والفكرية والاجتماعية وذلك في محفل يليق بعرض إنجازاتهم بكل فخر واعتزاز.

إلى ذلك، كرّم وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، 12 متميزًا ومتميزة وهم: في مجال التعليم: “مؤيد بن علي الياسين، والأستاذة أحلام محمد المطوع”، وفي مجال الباحث الأكاديمي: “الدكتور سلمان الجبران، والدكتور محمد الحاجي”، وفي مجال الزراعة: المزارعين ناصر البوحسن، وحسن الجبران”، وفي مجال رائد الأعمال “علي الياسين، ورباب وفاطمة الحاجي”، وفي مجال الشباب الواعد الطلاب “علي المسبح، وحسن المسبح، والطالبات زينب المسلم، وفاطمة الأجود”.

إلى جانب التكريم الفخري لكل من عمدة بلدة البطالية صادق علي الشيخ نظير جهوده المبذولة في خدمة المجتمع في بلدة البطالية، ورجل الأعمال باسم بن ياسين الغدير، وذلك تقديرًا لدعمه المتواصل للجمعيات الخيرية بالمحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.