الأمير سعود بن نايف يستقبل مدير صحة الشرقية ويطلع على خطة التحول في الصحة

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، في مكتب سموه بديوان الإمارة، مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور إبراهيم العريفي.

وفي الأثناء، قدّم العريفي لسموه عرضًا عن خطة التحول في الصحة ودور صحة الشرقية الإشرافي والرقابي، إضافة لدور شركة الصحة القابضة الذي يتمثل في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتكاملة للمستفيدين بعد صدور الموافقة الكريمة على قرار مجلس الوزراء القاضي بتأسيس شركة الصحة القابضة والموافقة على تنظيم مركز التأمين الصحي الوطني.

وسلّم العريفي رئيس المؤتمر ٣٣ للجمعية السعودية لجراحة المسالك البولية، درعًا تكريميًا وتذكاريًا لسمو أمير المنطقة الشرقية لمؤتمر جراحة المسالك البولية، بحضور رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور رياض الموسى.

ورفع الدكتور العريفي الشكر لسموه الكريم؛ على رعايته الكريمة للمؤتمر الذي نظمته الجمعية السعودية لجراحة المسالك البولية بالخبر لمناقشة أهم المستجدات في عالم جراحة المسالك البولية وزراعة الكلى وصحة الرجل، بمشاركة عدد من المتحدثين المحليين والدوليين مثمنًا لسمو الأمير دعمه الدائم للنشاطات واللقاءات العلمية بالمنطقة.

كما قدّم العريفي لسموه التقرير الختامي لحملة صحتك في رمضان التي دشنها سموه في شهر رمضان الماضي بالشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص وجمعيات النفع العام، وتهدف إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية الالتزام بالعادات والأساليب الصحية، خلال شهر رمضان، وتجهيز الجسم بطريقة صحية للاستعداد لفترة الصيام بالشكل السليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.