أمير الشرقية يدشّن حملة “حق الله” ويتسلّم التقرير الختامي لمؤتمر “منهج السلف الصالح”

أشاد بأهداف الحملة وجهود الهيئة في التوعية والإرشاد..

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، في مكتب سموه بديوان الإمارة، أعمال حملة “حق الله”، التي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة، الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي، وعدد من مسؤولي فرع الرئاسة.

وفي الأثناء، نوّه سموه بأهمية هذه الحملات التوعية على الفرد والمجتمع، مشيدًا بأهداف الحملة وجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التوعية والإرشاد.
إلى ذلك، تسلّم سموه التقرير الختامي لأعمال المؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة العربية السعودية في تعزيزه، مشتملّ على جلساته العلمية، وتوصياته، ووثائقه، إضافة إلى التقرير السنوي للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للعام المالي 1442هـ ــ1443هـ 2021م.

ومن جانبه، أوضح الثبيتي أن حملة “حق الله” تهدف إلى تعزيز العقيدة الصحيحة ومعالجة ما يخالفها، وبيان جهود المملكة العربية السعودية في حماية عقيدة الإسلام، وذلك عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.

وأشار إلى أن “هذه الحملة انطلقت بتوجيه الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند”، معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على دعمه لجميع برامج الهيئة وحملاتها التوعوية والوقائية في المنطقة؛ مما أسهم في إنجاح برامجها وأنشطتها.

التعليقات مغلقة.