الأمير سعود بن طلال يلتقي منسوبي فنون الأحساء في “الثلاثائية” ويطلع على أهم برامجها

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، أمس الثلاثاء، في مجلس سموه بمقر المحافظة باللقاء الأسبوعي “الثلاثائية”، مدير مجلس إدارة جمعية الثقافة والفنون بالأحساء يوسف بن صالح الخميس، وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية، بحضور أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة ومسؤولي الجهات الحكومية، وبعض أعيان أهالي المحافظة.

وفي كلمة ألقاها أمام سمو محافظ الأحساء، قدّم يوسف الخميس باسمه ونيابة عن جميع منسوبي جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر؛ نظير الثقة الملكية بتعيينه محافظًا لمحافظة الأحساء.

وأشاد الخميس، بدور الجمعية في احتضان الموهوبين والموهوبات في مجال الإخراج والتمثيل والسينما والتصوير الضوئي والمسرح والفنون التشكيلية والخط العربي والموسيقى، مقدمًا معلومات مهمة وتاريخية عن فرع جمعية الثقافة والفنون بالأحساء وعمرها الذي تجاوز الخمسين عامًا، والدور الذي تقدمه وتسعى له بنشر الثقافة والفنون بالمجتمع والبرامج والأنشطة التي قدمتها والإنجازات التي حققتها سواء على مستوى الوطن أو المستوى العربي والدولي وتمثيلها المملكة العربية السعودية في العديد من المحافل الدولية.

وكان البرنامج قد افتتحه مساعد البريكان، وعبدالله القرناس، بتقديم آيات عطرة من القرآن الكريم.

إلى ذلك، عُرض فيلم يبرز أهم البرامج التي قدمتها الجمعية، خلال الخمس سنوات الماضية، مع عرض لأنشطة الجمعية قدّمها مسؤول النشاطات بالفرع علي الأحمد.

التعليقات مغلقة.