بالصور.. محافظ الأحساء يتفقّد المنشآت الصحية ويزور المنومين ويشدّد على رفع مستوى الخدمات المقدمة

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الأربعاء، المرضى المنومين في مستشفى الملك فهد بالهفوف، ومركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب، ومركز دايابتر المتخصص في علاج ومتابعة مرضى السكر النوع الأول للأطفال، حيث اطمأن على صحتهم، سائلاً الله -عز وجل- أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.

وفي السياق ذاته، تفقّد سموه، يرافقه رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي، والرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا، وعدد من الأقسام الطبية.

وشدّد سموه، خلال جولته، على أهمية رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين والارتقاء بها، وكذلك تأمين جميع احتياجات المرضى من الخدمات والمستلزمات الطبية.

ومن جانبه، ثمّن رئيس رئيس مجلس إدارة التجمع الصحي، زيارة سموه للمرضى المنومين في المستشفى والاطمئنان على صحتهم، مؤكدًا أن هذه اللفتة الإنسانية الكريمة ليست بمستغربة على قيادات هذا الوطن، التي دائمًا تؤكد حرصها على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

وأعرب الدكتور الشعيبي، عن شكره وامتنانه لسمو محافظ الأحساء؛ على متابعته جميع الخطوات التطويرية، التي تشهدها الخدمات الصحية، وحضوره وتفقده لأقسام المستشفى.

وأكد أن أكثر من 10 آلاف موظف في تجمع الأحساء الصحي يعملون بجد لتحسين كفاءة جميع الخدمات الصحية من خلال تقليل فترات الانتظار والتركيز على مبادرات الصحة العامة مثل الحد من الأمراض المزمنة؛ لتحقيق الأهداف المرجوة لرؤية مملكتنا الطموحة.

يذكر أن مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب حصل مطلع هذا العام على اعتماد من مركز كليفلاند كلينك؛ كما حقق مركز دايابتر نتائج متميزة من ضمن المعايير العالمية؛ إضافة إلى منجزات الأقسام الطبية المختلفة في مستشفى الملك فهد بالهفوف.

التعليقات مغلقة.