أمانة الأحساء تتعاون مع خيرية الجشة و”ريبن” لتنفيذ منشأة رياضية وتركيب 38 عمود إنارة

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

أبرمت أمانة الأحساء، مؤخرًا، مذكرة شراكة وتعاون مع جمعية الجشة الخيرية؛ تعزيزًا للشراكة التكاملية وتدعيم دور القطاعات الحكومية في خدمة المجتمع وتنمية الموارد البشرية،.

وقد وقّع المذكرة من الجانبين أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ورئيس مجلس إدارة الجمعية رائد بن يوسف المعيويد.

وفي هذا السياق، أوضح أمين الأحساء المهندس عصام الملا، أن توقيع المذكرة يأتي كون الأمانة قطاعًا خدميًا وتطويريًا يُعنى بالعديد من الخدمات ذات النفع العام، إضافةً إلى ما تقوم به من مبادرات ومشاريع خدمية وتنموية في الحاضرة؛ انطلاقًا من دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة –أيدها الله– بهذا الجانب، وانسجامًا مع رؤية المملكة 2030.

ولفت الملا إلى أن الأمانة تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى دعم وتمكين القطاع الربحي لخدمة أهالي الأحساء، بالتعاون مع جمعية الجشة الخيرية؛ عبر موارد بشرية مؤهلة وشراكات فاعلة وأساليب علمية حديثة.

وأعرب أمين الأحساء عن شكره وتقديره للقائمين على جمعية الجشة الخيرية لمبادرتهم وسعيهم إلى تعزيز التكاملية والتعاون البنّاء بين القطاع العام ومنظمات المجتمع المدني في الخدمة المجتمعية.

ومن جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الجشة الخيرية رائد المعيويد، أن مذكرة الشراكة من شأنها أن تُسهم في تعزيز فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الاجتماعية من خلال التكامل بين الجهات التنفيذية؛ بما يدعم مستهدفات برنامج التحول الوطني عبر المجالات المتعددة والاستفادة من الطاقات البشرية فيما يحقق المصلحة المرجوة ضمن إطار الأنظمة واللوائح الاعتبارية في هذا المجال.

وبيّن أن مذكرة الشراكة تهدف إلى وضع إطار عام للتعاون المشترك بين الطرفين انطلاقًا من توجيهات حكومتنا الرشيدة – أيدها الله- لتوفير احتياجات ومتطلبات المجتمع من خلال القطاع غير الربحي بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، وعلى ضوء ذلك ستتكفل الجمعية بإنشاء منشأة ملاعب رياضية ومرافقها على أرض تابعة للأمانة بمحاذاة حديقة الجشة، مع تمكين الجمعية من استخدام المنشأة في تنظيم الفعاليات والأنشطة، واستثمارها بعد التنسيق والموافقة من قبل الأمانة.

وفي جانب آخر، وقّع أمين الأحساء المهندس عصام الملا، اتفاقية تعاون مع شركة مساكن المجدل للخدمات البترولية “ريبن”؛ تهدف إلى تكفل الشركة بتركيب 38 عمود إنارة بارتفاع (6) أمتار في مضمار المشاة ببلدة الجرن، ويأتي ذلك إسهامًا في تحسين المشهد الحضري وإسهام القطاع الخاص في تحقيق أهداف أنسنة المدن.

التعليقات مغلقة.