محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لـ”أسمنت السعودية” ويطلع على دور الشركة الاقتصادي 

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الخميس، في مكتب سموه بمقر المحافظة، عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة الإسمنت السعودية محمد بن علي القرني، ويرافقه عدد من منسوبي الشركة.

وفي الأثناء، استمع سموه إلى شرح موجز من الرئيس التنفيذي عن الشركة وأهم مراحل تطور مصنعها وحجم إنتاجها كأكبر شركة صناعية في المحافظة، ودورها في تغطية احتياجات محافظة الأحساء وبعض مناطق المملكة في توفير مادة الإسمنت التي تلعب دورًا فاعلًا في المشاريع التنموية، وكذلك نشاطها في الصادرات التي تنتشر في أكثر من 20 دولة في العالم؛ مشاركة منها في تحقيق رؤية المملكة 2030 المتعلقة بزيادة إيرادات الدولة غير النفطية.

وقد اطلع سموه على عرض عن دور الشركة في اقتصاد المحافظة والمنطقة، وخطط الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية في محافظة الأحساء والمنطقة الشرقية بالذات، والإجراءات التي تطبقها الشركة للمحافظة على السلامة والبيئة في عملياتها التشغيلية.

وأشاد سمو الأمير سعود بن طلال، في هذا الصدد، بجهود الشركة، وأكد على أهمية استمرار تقديمها للقيمة المضافة التي تنتظرها المحافظة منها، وكذلك الالتزام بمعايير السلامة والبيئة.

هذا، وقد حضر الاستقبال وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري، وعبدالله الموسى، وعبدالله باوادي من شركة الإسمنت السعودية.

التعليقات مغلقة.