“العفالق” رئيسًا للمجلس الاستشاري لتجمع الأحساء الصحي خلفًا لـ”الشعيبي”

Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أصدر وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، مؤخرًا، قرارًا بتكليف محمد بن عبدالعزيز العفالق رئيسًا للمجلس الاستشاري لتجمع الأحساء الصحي، خلفًا للدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي المنتهية فترة تكليفه بناء على طلبه.

بدوره، أعرب العفالق، عن شكره وتقديره لوزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل؛ على ثقته بتكليفه رئيسًا للمجلس الاستشاري، كذلك قدم شكر وتقديره باسمه و نيابة عن أعضاء المجلس للدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي؛ على جهوده التي بذلها خلال فترة تكليفه رئيسًا لمجلس التجمع.

وأشاد العفالق بالجهود التي قدّمها الشعيبي وأسهمت في تحقيق نتائج مميزة؛ منها إضافة عدد من الخدمات الجديدة في الأحساء، ورفع الطاقة السريرية في المنشآت الصحية، وتقليل قوائم الانتظار في مختلف التخصصات، وتوقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات مع رجال الأعمال لإضافة عدد من التخصصات المهمة مثل القدم السكرية، ومعالجة الادمان، ومراكز صحية بالهوية الجديدة.

وقال “العفالق” في كلمته: أسأل الله أن يوفقنا جميعًا لإكمال مسيرة النجاحات التي حققها تجمع الأحساء الصحي لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن والمقيم على أرض هذا الوطن المعطاء وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة.

أثنى على جهود العاملين في القطاع الصحي بالأحساء، واصفًا إياهم بعنوان للبذل ومثال للتضحية؛ على ما بذلوه من جهود واضحة في مواجهة جائحة كورونا بكفاءة واقتدار، مؤكداً أنه على ثقة بتفانيهم ومواصلة عطائهم؛ لتحقيق المزيد من النجاح.

ومن جانبه، عبّر الشعيبي، عن شكر وتقديره لوزير الصحة؛ على موافقته على طلبه، مشيداً بالدعم الكبير الذي وجده من القيادة الرشيدة، والتي قدمت نموذجًا عالميًا في تعاملها الفريد مع جائحة كورونا، مشيدُا بالمتابعة المستمرة من مقام وزارة الصحة، والتي كان لها الأثر في تجاوز هذه الأزمة والعديد من النجاحات التي تحققت خلال إدارته لمجلس تجمع الأحساء الصحي، والمجهودات الجبارة والتضحيات العظيمة التي بذلها العاملون في المرافق الصحية بمختلف تخصصاتهم، سائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء.

جدير بالذكر أن محمد بن عبدالعزيز العفالق يعد من الكفاءات المتميزة ويحظى بخبرة واسعة ومتنوعة في المناصب القيادية والإدارية، حيث تولى رئاسة وعضوية عدة مجالس في شركات القطاع الخاص والجمعيات الخيرية، ومنها عضو مجلس الإدارة الاستشاري في تجمع الأحساء الصحي، ورئيسًا للجنة المراجعة والمخاطر، وحصل على عدة جوائز وأوسمة نظير مساهماته وأعماله التطوعية والإنسانية.

التعليقات مغلقة.