سفير المملكة في سنغافورة يستقبل وفد أمانة الأحساء ويطلع على مشاركته في قمة المدن العالمية

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سنغافورة عبدالله بن محمد الماضي، مؤخرًا، في مقر السفارة، وفد أمانة الأحساء المشارك في قمة المدن العالمية بسنغافورة، بقيادة أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا.

وقد شهد اللقاء تقديم نبذة عن مشاركة أمانة الأحساء في قمة المدن العالمية، والاستفادة من تجارب مدن العالم في جعل المدن أكثر استدامة عبر الكثير من المشاريع والبرامج الخاصة بالمدن الذكية والحضرية، وتحديد النقاط والعناصر الاستراتيجية لتخطيط المدن، والاستفادة من الخبرات في إدارة موارد المدينة للمستقبل.

بدوره، لفت السفير الماضي إلى الفوائد الإيجابية للاستفادة من تبادل أفضل الممارسات والتجارب في تحقيق الأهداف بين مدن العالم خلال لقاء قمة المدن، مؤكدًا أن “سنغافورة لديها العديد من التجارب في جميع القطاعات الخدمية والتنموية والتي يمكن الاستفادة منها في القطاع البلدي، ولا سيما أن مملكتنا تعيش تسارع في عصر النمو والتطوير نحو تحقيق أهداف رؤيتنا الطموحة 2030”.

هذا، وقد ضم وفد أمانة الأحساء خلال الزيارة، كلًا من مدير مكتب تحقيق الرؤية بأمانة الأحساء الدكتور هيثم الحمود، ومدير إدارة الدراسات التخطيطية المهندس إبراهيم الجبر، ومدير إدارة المنظمات الدولية الدكتور إبراهيم الشبيث، ومدير إدارة الإعلام خالد بووشل، ومنسق عام المشاركة في قمة المدن العالمية عبدالله الحجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.