الفتح يختتم معسكره بسلوفينيا ويعود غدًا إلى الأحساء

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، غدًا الأربعاء، إلى محافظة الأحساء، بعد ختام المعسكر الخارجي، الذي أقامه النموذجي في سلوفينيا لمدة 24 يومًا في إطار برنامجه الإعدادي للموسم الرياضي 2023-2022.

وقد اكتفى المدير الفني السيد دونيس، بحصة تدريبية واحدة صباح اليوم الثلاثاء، انطلقت باجتماع تحدث فيه دونيس عن مواجهة أمس أمام شختار دونيسك الأوكراني، والتي كسبها الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأشاد بأداء اللاعبين وروحهم القتالية التي ظهرت في أثناء اللقاء ونجاحهم في تحويل تأخرهم بهدف إلى فوز بثلاثية.

وانطلقت التدريبات بالجوانب اللياقية، ثم طبق دونيس تدريبات تكتيكية مختلفة من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

وخلال معسكره بمدينة غورونيسكا السلوفينية، خاض الفتح أربع مواجهات ودية، إلى جانب مباراة خامسة مع رديف شختار دونيسك الأوكراني جرت صباح أمس، فيما أقيمت مباراة الفريقين الأوليين في الفترة المسائية، وجاءت بداية المباريات الودية أمام رادوملي وكسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية أمام النصر الإماراتي وخسرها بهدفين، فيما فاز على تابور سيشانا السلوفيني في الودية الثالثة بهدفين نظيفين.

يذكر أن معسكر سلوفينيا الذي انطلق في 24 يوليو الماضي واختتم اليوم، يُمثل المرحلة الأولى من إعداد الفريق الفتحاوي، فيما ستكون المرحلة الثانية في الأحساء لإكمال البرنامج التدريبي قبل خوض أولى مباريات الفريق في الموسم الرياضي الجديد.

التعليقات مغلقة.