الجيل يحصد 11 ميدالية في منافسات بطولة المملكة للكاراتيه

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

اكتسح براعم الجيل، بطولة المملكة للكاراتيه بتحقيقهم 11 ميدالية توزعت ما بين الفضية والبرونزية، حيث شارك الجيل بـ 11 لاعبًا جميعهم حققوا منجزًا، وسط مشاركة أكثر من 280 لاعبًا على فئات متفرقة من 15 ناديًا على مستوى المملكة.

وقد حقق اللاعب مصعب الصبخة قتال فئة 8 سنوات الميدالية الفضية، فيما فاز زميليه في قتال فئة 9 سنوات رضا العلوي واللاعب عبدالرحمن الهويدي، إضافة إلى اللاعبين سعيد الراجحي وسعود السنيني ومحمد الحمد وعلي الحسون من فئة قتال 10 سنوات.

وفي قتال فئة 11 سنة، حقّق اللاعب عبدالملك المسعود الميدالية الفضية فيما حقق اللاعبين خالد بوشلف ومشعل الصبخة وهاني السلمي الميدالية البرونزية.

وبهذه المناسبة، وهنأ المدرب الوطني خالد الصقر، اللاعبين على المستوى الذي ظهروا فيه خلال البطولة وتحقيق كل منهم منجز يفتخر به كون هذه المشاركة الأولى لهم في بطولة رسمية على مستوى المملكة، كذلك هنأ أعضاء مجلس الإدارة وشكرهم على الدعم الدائم للعبة الكاراتيه والتي كان لها الدور البارز في ظهور اللاعبين بالشكل الذي يليق باسم الجيل.

ومن جانبه، شكر مدير الألعاب المختلفة سامي الراجح، مدرب الفريق الصقر على ما قدمه خلال فترة إعداد وتأهيل اللاعبين الأبطال، وهنأ أهالي اللاعبين الذين أتاحوا الفرصة لأبنائهم بإثبات أنفسهم وإمكانياتهم وكانوا الداعم الرئيس لهم خلف تحقيق هذا المنجز، مختتمًا بشكره لمجلس إدارة النادي على دعمهم وتذييل الصعاب لهم خلال فترة الإعداد والبطولة.

التعليقات مغلقة.