نادي ذوي الإعاقة بالأحساء يفوز ببطولة تبوك الأولى المفتوحة للبوتشيا ويهدي الكأس البطولة لمحافظ الأحساء

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري

حقّق نادي ذوي الإعاقة بالأحساء، المركز الأول في بطولة تبوك الأولى المفتوحة للبوتشيا، ليظفر بكأس البطولة، فيما فاز نادي ذوي الإعاقة بالدمام، بالمركز الثاني، وحصل نادي ذوي الإعاقة تبوك على المركز الثالث.

واختتمت بطولة تبوك الأولى المفتوحة للعبة البوتشيا أول أمس الخميس، في مدينة تبوك، والتي أقيمت لمدة خمسةَ أيام، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، واستضافتها جامعة فهد بن سلطان،  بمشاركة 85 لاعبًا من أندية ذوي الإعاقة في تبوك، والمدينة المنورة، والأحساء، والدمام، والطائف، تحت شعار “أنتم منَّا ونحن معكم”.

وقد ضمت بعثة نادي ذوي الإعاقة بالأحساء المشاركة في البطولة، من رئيس مجلس إدارة النادي خالد بن عبدالوهاب القرينيس، والرئيس التنفيذي خالد بن أحمد بوسحه، والمدير الفني خالد العكاس، والإدارية هيام الموسى والكابتن محسن آل اسماعيل والعديد من لاعبي ولاعبات النادي.

ومن جانبه، أعرب القرينيس، عن سعادته الغامرة بعد تحقيق النادي لهذا الإنجاز الكبير والحصول على كأس البطولة، وإهداء كأس البطولة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء (حفظه الله ورعاه).

وأشاد القرينيس، بأداء الفريق، معربًا في هذا الصدد، عن شكره للاعبين والمدربين على ما وصفه بجهودهم الكبيرة في البطولة، ومستواهم المتميز والذي -بفضل الله- مكنهم من تحقيق هذه البطولة ومنها للمزيد من الإنجازات والبطولات المقبلة محليًا وإقليميًا ودوليًا.

التعليقات مغلقة.