“صالح” يجري جراحة ناجحة لعلاج العضلة الضامة بتخصصي سليمان الحبيب

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري

خضع لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الجيل الكابتن صالح سليمان صالح، لعملية جراحية ناجحة لعلاج العضلة الضامة، حيث أجريت له العملية في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان، على يد البروفيسور الدكتور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية.

وفي تعليقه، قال الكابتن صالح إنه بعد إصابته في أثناء تدريبات الفريق بمعسكر تركيا، تعذر عليه لعب كرة القدم بسبب ظهور كدمات وتورم في العضلة الضامة، والشعور بالألم، إضافة إلى ضعف العضلات وصعوبة تحريك الساق.

وأضاف بأنه فور وصوله للمستشفى أجريت له عدة فحوصات بدأت بمعاينة سريرية ومن ثم أشعة الرنين المغناطيسي، والتي كشفت وجود إصابة بتجمع دموي في العضلة الضامة، إلى جانب تتمدد في الأوتار، موضحًا أنه خضع لعملية تم فيها علاج العضلة الضامة وإصلاح الخلل في الأوتار.

وعن نتائج العملية، أكد الكابتن صالح أن الجراحة تكللت بالنجاح التام ولله الحمد، مشيراً إلى أنه بدأ يشعر بتحسن كبير بعد العملية وسيعود للملاعب قريبًا بعد بعد انتهاء فترتي النقاهة والتأهيل الطبي في مقر النادي.

وأعرب الكابتن صالح، عن شكره لرئيس وإدارة نادي الجيل بالأحساء؛ على اهتمامهم بحالته، وحرصهم على تلقيه العلاج في أحد أفضل المستشفيات، متوجهًا بالشكر للدكتور سالم الزهراني وإدارة المستشفى، مؤكدًا أنه وحظي بخدمات طبية غاية في التطور ورعاية واهتمام كبيرين من الدكتور سالم الزهراني وكل العاملين بالمستشفى.

التعليقات مغلقة.