محافظ الأحساء يشهد توقيع مذكرة شراكة بين الأمانة وعلي المري لإنشاء مجمع خدمات بلدية بمريطبة

Estimated reading time: 4 minute(s)

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري

شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الاثنين بمقر المحافظة، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون لإنشاء مجمع خدمات بلدية جنوب الأحساء” بمركز مريطبة.

وقد مثّل أمانة الأحساء في توقيع المذكرة أمينها المهندس عصام بن عبداللطيف الملا من جهة، وعلى الجانب الآخر رجل الأعمال علي بن بخيت بن فاران المري.

وتتضمن المذكرة تنفيذ عدد من البنود منها (تنفيذ الأمانة لتصاميم إنشاء المجمع والإشراف على ذلك، تكفل رجل الأعمال علي بن بخيت المري بتكاليف إنشاء المجمع البلدي والمُقدرة بمليون و100ألف ريال، يتم تسليم المبنى للأمانة بعد إنجاز تشييده).

وفي الأثناء، أكد سموّه أهمية دعم القطاع الخاص للمشاريع التنموية والإسهام في خدمة المجتمع
ومن جهته، أشار الملا إلى أن توقيع المذكرة يأتي ضمن أهداف الأمانة الرامية إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين القطاعات الحكومية والأهلية والرغبة في الإسهام بدفع عجلة التنمية والتطوير الخدمي؛ انطلاقًا من مسيرة البناء والتعمير والنهضة الشاملة، التي تؤكدها رؤية المملكة 2030.

واختتم الملا بتقديم جزيل الشكر والتقدير لسمو محافظ الأحساء؛ لمتابعته ودعمه تطوير وتنمية الخدمات البلدية لأمانة الأحساء، معربًا شكره لـ”رجل الأعمال علي بن بخيت المري” لمبادرته وسعيه إلى تعزيز التكاملية، والتعاون بين القطاع العام والقطاع الخاص في الخدمة المجتمعية.

التعليقات مغلقة.