بدء التشغيل الجزئي لمنتزه جبل الشعبة.. واستقبال الزائرين اعتبارًا من اليوم

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري

شهد أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، أمس الأحد، التشغيل الجزئي لمنتزه جبل الشعبة “شمال – شرق الواحة”، والمُتمثل في الجزء العلوي من الجبل، والذي سيستقبل زائريه بدءًا من اليوم الاثنين 6 ربيع الثاني (31 أكتوبر) خلال الفترة (4-11 مساءً).

ويحوي هذا الجزء عناصر ترفيهية عدة منها (ساحات تزلج جبلية، مظلات للجلوس، ساحات خاصة بإقامة الفعاليات والأكشاك المؤقتة للمناسبات العامة، مجاميع العاب الأطفال، ممرات المشاة، شلالين بطول يُقدر بنحو 1100 متر على شكل تضاريس الجبل، 3 جسور شد خشبية معلقة تتراوح أطوالها بين 190 – 320 مترًا طوليًا، الحبل الطائر “sky rope”) .

وبيّن م. الملا أن مشروع منتزه جبل الشعبة يُسهم في تعزيز جهود أنسنة المدن، أحد مستهدفات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في تحقيق أهداف برنامج جودة الحياة المنبثق من رؤية المملكة 2030.

ولفت إلى أن المشروع يهدف إلى توفير بيئة طبيعية مناسبة وجذابة لأفراد الأسرة وفئة الشباب؛ لما يحويه من عناصر ترفيه ومغامرات، مع المحافظة على هوية الموقع، والتأكيد على حرص الأمانة على تسخير كل الإمكانات والجهود، التي تكفل بإيجاد عوامل الجذب الترفيهي والسياحي للمواطن والمقيم والزائر؛ انطلاقًا من توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة –أيدها الله-.

التعليقات مغلقة.