محافظ الأحساء يلتقي القيادات العسكرية الداعمة خلال فترة كأس العالم بقطر

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مجلس سموّه بمقر المحافظة، مساء أمس الأربعاء، القيادات العسكرية الداعمة خلال فترة كأس العالم بقطر بجانب زملائهم من القطاعات العسكرية بالمحافظة؛ نظرًا لما شهدته المحافظة من إقبال من الزوار والسياح العابرين والقاصدين لحضور المباريات كون المحافظة تحد منفذ سلوى وتعتبر من أفضل الخيارات والمقاصد لراحة المسافر وتنزه السائح؛ لما فيها من مقومات كبيرة ومتنوعة.

وفي الأثناء، أشاد سموّه بما تقوم به الجهات الأمنية العسكرية في محافظة الأحساء من جهود كبيرة في تغطية أنحاء المحافظة ووضع الخطط المرورية في المداخل والمخارج والطرق لتجنب الازدحامات المرورية، والتي تكللت بالنجاح.

واختتم سموه سائلاً الله التوفيق والسداد لمنسوبي القطاعات العسكرية كافة على كل ما يقومون به ويبذلونه من جهود وأعمال محل تقدير واعتزاز من الجميع، وأن يعودوا لأهلهم سالمين، ويوفق المنتخب السعودي للتأهل ويحفظ المسافرين في حلهم وترحالهم.

ومن جانبهم، أشادت القيادات العسكرية ومنسوبيها بلفتة سمو محافظ الأحساء الكريمة والضيافة غير المستغربة والتي أعطتهم دافعًا لبذل المزيد، داعيين الله أن يحفظ بلدنا قيادة وشعبًا.

التعليقات مغلقة.