٤٠٣ سلال غذائية تقدمها خيرية العيون للأسر المستفيدة بقيمة 105 آلاف ريال

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – نوَّاف بن علَّاي الجري

بدأت جمعية العيون الخيرية، يوم الأحد الماضي، في توزيع السلة الغذائية وكوبونات السلة على ٣٢٣ أسرة من الأسر التي لم تستلم سلالة غذائية في العام الميلادي الحالي ٢٠٢٢؛ ليصل العدد الإجمالي للسلال الموزعة والمقرر أن توزع هذا الأسبوع، إلى ٤٠٣ سلال بتكلفة إجمالية بلغت ١٠٥،٢٥٠ ألف ريال؛ 90 سلة منها مقدمة من مؤسسة صندوق موظفي سابك الخيري، و80 من أوقاف الشيخ سليمان المهنا (يرحمه الله).

وقد شارك في تجهيز السلال وتسليمها للمستفيدين، مجموعة فينا خير التطوعية وفريق العيون التطوعي، بإشراف المدير التنفيذي للجمعية حربي الحربي، وتعاون القسم الرجالي والنسائي بعد جدولة أحياء مدينة العيون في خط التوزيع والتسلّم.

وفي السياق، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد بن حمد العيد، عن شكره لصندوق موظفي سابك الخيري وأوقاف الشيخ سليمان المهنا وأهل الخير والإحسان في وطن الخير والعطاء على الدعم السخي، كذلك شكر أسرة مجموعة فينا خير التطوعية وفريق العيون التطوعي؛ على تعاونهم الخلاّق.

وثمّن العيد لفريق العمل في الجمعية الجهود المبذولة، مؤكدًا على الحرص الكبير من مجلس الإدارة على تقديم الخدمات الأمثل بعناية للمستفيدين، وسأل المولى أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد.

التعليقات مغلقة.