غدًا.. الأمير سعود بن طلال يرعى ملتقى الأحساء التطوعي 2022

تحت شعار "أثر"..

Estimated reading time: 3 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال محافظ الأحساء، يقيم مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء، مساء غد السبت، في قاعة مركز التنمية الاجتماعية، ملتقى الأحساء التطوعي في نسخته الخامسة 2022، تحت شعار “أثر”.

وفي السياق، قال أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر، إن رعاية سمو الأمير سعود بن طلال محافظ الأحساء للملتقى التطوعي، الذي ينظمه مركز التطوع التابع للجمعية؛ يأتي امتدادًا لرؤية المملكة 2030 في المجال الاجتماعي، وتحقيقًا لأهدافه في تطوير منظومة العمل التطوعي والوصول لمليون متطوع سنويًا.

وأوضح آل عبدالقادر، أن الهدف الأساسي للملتقى هذا العام هو التشجيع على رفع أثر التطوع على الفرد والمجتمع؛ كون العمل التطوعي يصقل مهارات المتطوعين والمتطوعات وينمي قدراتهم المهارية.

ومن جانبه، كشف مدير مركز العمل التطوعي عزام الربيعة، عن أن الملتقى ستتنوع فقراته ما بين استعراض تجارب طلابية، وتجارب تطوعية، بمشاركة معاذ بن نجيفان ممثل مؤسسة مسك الخيرية، وعبدالعزيز الرويشد عضو اللجنة الوطنية للعمل التطوعي، إلى جانب مشاركة الطالبين عبدالرحمن النعيم، وفيصل الجبرين.

التعليقات مغلقة.