صناعي الأحساء الثالث ينفذ أعمال ألمنيوم 12 شقة سكنية

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وقّع مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء المهندس عبدالرحمن بن موسى الذكرالله، اليوم الأحد، عقد تصنيع نوافذ 12 شقة سكنية خلال مدة 60 يومًا مع رجل الأعمال وليد بن محمد الصانع، وذلك ضمن برنامج التدريب الإنتاجي.

وقد حضر حفل التوقيع كل من وكيل المعهد لخدمات المتدربين محمد بن عبدالله الحمام، ووكيل التدريب خالد بن عبدالرحمن الظفر، ومنسق خدمة المجتمع عبدالعزيز بوحنية، ورئيس قسم الألمنيوم ماجد الحاجي.

وفي نهاية حفل التوقيع، ذكر “الذكرالله” أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن تفعيل أهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وعلى رأسها المحافظ الدكتور علي بن ناصر الغفيص ونائبه للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني لاستثمار إمكانيات الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة في تفعيل التدريب الإنتاجي من أجل زيادة جرعة التدريب في الجانب العملي، ونشر الوعي المهني والتواصل مع المجتمع المحلي في نشر الثقافة المهنية، وأهمية التواصل مع رجال الأعمال وأعيان المجتمع.

وقدّم مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء باسمه ونيابة عن منسوبي المعهد: “الشكر لرجل الأعمال وليد الصانع، الذي منح الفرصة لأبناء الوطن للمساهمة في كسر الحاجز النفسي لدى المتدربين بعد تخرجهم وانخراطهم في سوق العمل من خلال هذه الاتفاقية الذي ينتظر لها النجاح والاستمرار -بإذن الله”.

الوقوف ميدانياً على أعمال النوافذ

3 تعليقات
  1. مصطفى المسلم يقول

    كل التوفيق الى رئيس القسم ماجد الحاجي

  2. مصطفى المسلم يقول

    كل التوفيق الى رئيس القسم ماجد الحاجي

  3. وليد خليفة الزويمل يقول

    نبارك للمعهد الصناعي الثالث بالأحساء هذه الخطوة المميزة في زرعة الثقة لدى المتدربين

التعليقات مغلقة.