غرفة الأحساء تطرح 160فرصة عمل في لقاء وظيفي مع شركة الخزف السعودي

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تنظم إدارة التدريب وتوطين الوظائف بغرفة الأحساء، ، صباح يوم غدٍ الاثنين بمقر الغرفة الرئيسي، لقاءً توظيفيًا مع شركة الخزف السعودي (شركة وطنية رائدة في مجال تصنيع بلاط السيراميك والأدوات الصحية وسخانات المياه الكهربائية)؛ لطرح (160) فرصة عمل متنوعة للشباب السعودي بالأحساء.

وتشتمل فرص العمل الجديدة التي تطرحها الشركة (88) وظيفة مشغل آلة بمؤهل الشهادة المتوسطة، و(20) وظيفة محضر مواد بمؤهل الابتدائية أو بدون مؤهل، و(8) وظائف عامل بمؤهل الابتدائية أو بدون مؤهل، و(7) وظائف أمين مستودع بمؤهل دبلوم محاسبة، و(6) سائقين نقل ثقيل بوجود رخصة نقل ثقيل (بدون مؤهل)، و(6) سائقين رافعة شوكية بمؤهل الثانوية أو الكفاءة مع وجود خبرة، و(6) وظائف مراقب بمؤهل الدبلوم و(5) وظائف بمسمى منسق بمؤهل الشهادة الثانوية.

كما تتضمن فرص العمل (3) وظائف لحام بمؤهل شهادة مهنية مع وجود خبرة، و(2) منسق إنتاج بمؤهل الشهادة الثانوية، و(2) فني ميكانيكا و(2) فني الكترونيات بمؤهل دبلوم، وفرصة وظيفية واحدة لفني كهرباء بمؤهل دبلوم، ووظيفة واحدة لنجار بشهادة مهنية مع وجود خبرة، ومهندس صناعي ومهندس كهربائي ومهندس الكترونيات بمؤهل البكالوريوس.

وأوضحت الغرفة أن رواتب ومميزات الشركة الرائدة في مجالها تحدّد بفضل تنوع وتميز منتجاتها العالية الجودة، بحسب المعاينات ونظام المقابلة الشخصية والخبرة العملية، منوهة بأن الشركة توفر رواتب مجزية، وتأمين طبي وحوافز أخرى تشجيعية مع وجود بيئة عمل محفزة تعمل على التطوير والتدريب المستمر.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية واللقاءات التوظيفية التي تنفذها غرفة الأحساء بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعًا لسياسات وخطط توظيف أبناء المنطقة وتطبيقًا لبرامج توطين الوظائف وتحقيق الإحلال والسعودة بمنشآت القطاع الخاص.

وتعمل غرفة الأحساء في هذا الإطار وفقًا لخطة طموحة تهدف إلى توظيف الشباب السعوديين من أبناء المنطقة في القطاع الخاص وذلك من خلال تقديم خدمات التدريب والتوظيف والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين, ولشركات القطاع الخاص السعودي.

التعليقات مغلقة.