“البراك” يعرب عن انبهاره بـ”إثراء المعرفة”.. ويشارك في سحب “واحة الغوار”

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أشاد وكيل محافظة الأحساء خالد البراك، بالدور المهم الذي لعبته شركة أرامكو السعودية، في إقامة برنامج “إثراء المعرفة” التابع لمركز الملك عبدالعزيز الثقافي والذي يقام حاليًا في منتزه الملك عبد الله البيئي الأحساء، على أكمل وجه، وذلك خلال زيارته وتجواله يوم أمس الأحد، في خيم وأركان المهرجان.

وعبّر خالد البراك، عن انبهاره بما شاهده من فعاليات، واصفًا إياها بالجاذبة والمستهدفة لجميع أفراد، وشرائح المجتمع، مضيفًا بأن الفرد يستطيع الحصول على معلومة جديدة من داخل كل ركن من أركان المهرجان.

وامتدح وكيل الأحساء “جناح واحة الغوار” والذي شارك في سحبه اليومي، شاكرًا الكوادر السعودية التي تقدم المعلومة المفيدة للجميع، ومعتبرًا إياها فخرًا للجميع، مشيرًا إلى أن التنظيم مبهر ومتطور ويتوافق مع ما يقدم من برامج.

وأوضح “البراك” أن عنوان المهرجان كان يحمل نفس ما يقدم فيه، وأنه بالفعل معرفي بجانب تسليته للأطفال، وبعض الشرائح، حيث قال :”إن المهرجان تطور كثيرًا بالنسبة للعام الماضي”، متمنيًا أن تستمر مثل هذه المهرجانات والبرامج؛ لأنها توسع الإدراك، وتثري الإنسان بالمعرفة، ومشيدًا بالجهود المبذولة من الجميع في شركة أرامكو، بقوله: “إن المتطوعين والمتطوعات من أبناءنا محل اهتمام، وأن ما يقومون به من جهود يشكرون عليها”.

2

4

3

    7

التعليقات مغلقة.