إدارة مهرجان أرامكو تستقبل وفد “الأحساء اليوم” وتصطحب طاقمها في جولة شاملة

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استقبلت إدارة برنامج إثراء المعرفة، الثلاثاء الماضي، وفدًا من صحيفة “الأحساء اليوم” برئاسة مدير التحرير عبدالعزيز المعقل، حيث كان في استقبالهم ممثل شؤون أرامكو السعودية، ومسؤول برنامج كبار الزوار في برنامج “إثراء المعرفة” بالأحساء طارق العويصي.

وتأتي هذه الزيارة تتويجًا للدور الذي تقوم به الصحيفة تجاه تغطية المهرجان من قبل انطلاقته، ومواكبته حتى الأيام الأخيرة له، حيث أخذ الحضور جولة شملت جميع أركان وجنبات مهرجان أرامكو السعودية “إثراء المعرفة”، ولامست أدق تفاصيله؛ لكي تجعل القارئ يعيش يومياته عبر سطور الصحيفة التي تقوم بتغطية المهرجان يوميًا بالكلمة والصورة.

وفي الأثناء، قام الفريق الإعلامي من المحررين، والمصورين للصحيفة بجولة ميدانية جماعية، اطلعوا خلالها على كل ما تقوم به إدارة المهرجان من جهود تشكر عليها من أجل الزوار، والمرتادين لجميع فئات، وطبقات وأعمار المجتمع.

وبدوره، طرح فريق صحيفة “الأحساء اليوم” على مشرفي الخيم أسئلة، استنبطوا منها كيفية سير العمل فيها، وكيفية استقبال الزوار، إضافة إلى نوعية المعلومات التي تقدم من قبلهم للزوار، ومعرفةً لرأي الجمهور استطلع فريق “الأحساء اليوم” آراء الزوار عما شاهدوه في المهرجان وإذا كان هناك ملاحظات، إلا أن الجميع كان راضيًا عما تقدمه شركة أرامكو السعودية في هذا المهرجان، مبدين سعادتهم بالنقلة النوعية للبرامج، والفعاليات التي شملت على المعرفية، والتثقيف، والتسلية.

واختتمت جولة الطاقم التحريري لـ”الأحساء اليوم”، بتقديم “المعقل” شكره للقائمين على المهرجان؛نظير جهودهم التي لاحظوها من خلال تفاعل القراء مع التغطيات عبر وسائل التواصل المختلفة.

يذكر أن وفد “الأحساء اليوم”، ضم بجانب مدير تحرير الصحيفة عبدالعزيز المعقل، كلًا من الزملاء “فواز الموسى، وعصام الراجح، ونواف الجري، وعلي الجميعة، ورحاب عبدالكريم”.

MAB_7891

MAB_7914 MAB_7922 MAB_7945

التعليقات مغلقة.