حلويات “دولتشي” تودّع “إثراء المعرفة” بكيكة 9أمتار ثلاثية الأبعاد

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

ودّع مصنع حلويات بوتيك دولتشي برنامج أرامكو السعودية “إثراء المعرفة” الذي يقام في منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء، في اليوم الأخير من أيامه، بكيكة على شكل مجسم برج مركز الملك عبدالعزيز الثقافي وفعاليات برنامج “إثراء المعرفة” والتي تم تقطيعها وتوزيعها على زوار المهرجان الذين قاربوا ١٥٠٠ زائر شارك في أكلها.

وبدوره، تحدّث صاحب المشروع السيد منصور السعدون، بأن هذه الكيكة صنعت كهدية رمزية لختام البرنامج، ذاكرًا بأن مدة صنعها استغرقت حوالي 190ساعة، حيث شارك في إعدادها ١٢ شيف حلويات متخصص، فكان الناتج هذا التجسيد الثلاثي الأبعاد لإثراء المعرفة والمركز.

وأكد “السعدون” أن هذا يأتي تقديرًا لجهود أرامكو السعودية وما قدمته لمدينتنا الغالية الأحساء من خلال إقامتها لهذا البرنامج التعليمي والثقافي والمعرفي الهادف ولكل فئات المجتمع، مشددًا على أن هذا العمل لن يكون الأخير بل سيكون لهم حضورًا فعالاً في المناسبات الوطنية المهمة التي تخدم الوطن ومحافظة الأحساء.

يذكر أنه شارك في قص الكيك مشرف جناح واحة الغوار بدر العتيبي، وعدد من مهندسي الجناح المتواجدين داخل خيمة الأجيال وتكفل بعدها طاقم الشيف الذي قام بإعدادها، وذلك بحضور عدد كبير من هواة ومحترفي التصوير لتوثيق اللحظات الأخيرة.

جدير بالذكر أن حلويات “دولتشي” تشتهر بتصنيع الكيك المتخصص بالمجسمات الفنية.

DSC_0030DSC_0037 DSC_0046

التعليقات مغلقة.