شرطة الشرقية تحتفي بمتقاعدي العام الماضي بمختلف الرتب والمستويات

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

كرَّم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، رجال الأمن العام والموظفين المتقاعدين لعام 1434هـ، بشرطة المنطقة الشرقية وأفرع إدارات الأمن العام بالمنطقة بكافة التخصصات، حيث قدر عدد المتقاعدين المكرمين للعام المنصرم 468 رجل أمن وموظف بمختلف الرتب العسكرية والمراتب الوظيفية.

وأقيم حفل تكريم المتقاعدين الذي رعاه مدير شرطة المنطقة الشرقية، في قاعة الضيافة الرئيسية بمبنى شرطة المنطقة الشرقية، وحضره نائب ومساعدي مدير الشرطة ومدراء الإدارات الرئيسية وعدد من مدراء شرط المدن والمحافظات والمراكز ومدراء إدارات أفرع الأمن العام بالمنطقة الشرقية، كما شرف الحفل عدد من مدراء شرطة المنطقة الشرقية السابقين (لمتقاعدين)

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، كما تضمن استعراض نبذة عن مهام رجال الأمن العام وما يقومون به من جهود حفاظَا على سلامة وأمن الوطن والمواطنين والمقيمين على أرضه.

ومن جانبه، ألقى مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني، كلمة شكر وعرفان لرجال الأمن المتقاعدين من الضباط والأفراد والموظفين المدنيين أثنى من خلالها على ما قاموا به من جهود خلال فترة عملهم، معقبا على توجه مقام وزارة الداخلية وحرصها وكذلك الأمن العام على تكريم منسوبي الامن في نهاية مهامهم الوظيفية، مشيرًا لأهمية التواصل معهم بما يخدم متطلباتهم والاستفادة من خبراتهم المهنية.

إلى هنا، ألقى اللواء متقاعد يوسف بن أحمد القحطاني، كلمة المتقاعدين في هذه المناسبة، حيث توجه بالشكر الجزيل لمقام وزارة الداخلية والأمن العام وشرطة المنطقة الشرقية؛ لما حظي به المتقاعدون من تكريم واحتفاء، مشيرا إلى أن التقاعد ليس نهاية المطاف وأن الجميع على استعداد لتلبية الواجب في أي وقت.

وفي نهاية برنامج الحفل، تقدّم مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني بتسليم المتقاعدين شهادات الشكر والتقدير والهدايا التذكارية المعدة لهم بهذه المناسبة، ومن ثم توجه الجميع لتناول وجبة العشاء.

111 resized_1_DSC9491 resized_1_DSC9493 resized_1_DSC9496 resized_1_DSC9507 resized_1_DSC9537 resized_1_DSC9664 resized_1_DSC9712 resized_1_DSC9770 resized_1_DSC9852

التعليقات مغلقة.