المقهوي لاعب وسط نادي الفتح وقع رسمياً للنادي الأهلي

مدة القراءة: 1 دقائق

22222222

 

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن تعاقدها رسمياً مع لاعب نادي الفتح حسين المقهوي لخمس سنوات مقبلة.

وأعرب الأمير فهد بن خالد عن شكره وتقديره لإدارة الفتح على حسن تعاونها واحترافيتها العالية، متمنياً للاعب التوفيق مع الأهلي وأن يوفق مع زملائه في تحقيق تطلعات وآمال مسؤولي النادي وجماهيره.

أن اللاعب لعب ما يقترب من مائة مباراة مع ناديه الفتح و ساهم في إحراز بطولتي الدوري و السوبر المحليين و يعد أحد أبرز لاعبي الوسط في دوري جميل

من جانبها أكدت جماهير النادي الأهلي على رضاها بالصفقة و اعتبرتها إضافة قوية لخط وسط الفريق الذي عانى كثيراً في الموسم الماضي بسبب تذبذب مستوى عناصر خط الوسط و أعربت عن شكرها لإدارة ناديها و طالبتها بالاستمرار في دعم الفريق بالمميزين حتى يتسنى له العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى

ولم يكشف الأهلي في بيان لمركزه الاعلامي على صفحته في موقع تويتر التفاصيل المالية للصفقة لكنه نقل عن رئيس النادي الأمير فهد بن خالد شكره لإدارة الفتح “على احترافيتها العالية.”

وتحرك الأهلي سريعا لتدعيم تشكيلته بعد خسارته في نهائي كأس ملك السعودية في وقت سابق هذا الشهر وتعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم القادسية الكويتي وصالح العمري مهاجم منتخب السعودية تحت 23 عاما من القادسية المنتمي لدوري القسم الثاني السعودي.

كما ضم الأهلي ماجد عسيري من القادسية وسلمان المؤشر من الوحدة.

وأنهى الأهلي دوري المحترفين السعودي في المركز الثالث ليعود للمشاركة في دوري أبطال آسيا العام القادم. وانفصل في وقت سابق هذا الشهر عن مدربه البرتغالي فيتور بيريرا.

التعليقات مغلقة.