مورينيو يُريد أن يحصل على توقيع توني كروس

Estimated reading time: 4 minute(s)

444444444444

 

الأحساء – ” الأحساء اليوم”

كشفت صحيفة “مترو” البريطانية، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، يُريد التعاقد مع النجم توني كروس، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، وذلك تعويضًا للرحيل المحتمل لجون أوبي ميكيل وفرانك لامبارد عن صفوف البلوز.

وكان توني كروس هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية، قبل أن يُعلن اللاعب أنه لا يفكر في الرحيل ويُريد الاستمرار داخل البايرن حتى نهاية تعاقده الموسم المقبل، ولكن ربما تدخل تشيلسي في الصفقة قد يُغير مساره تمامًا.

وكيل أعمال كروس يبخر أول أحلام مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

وبحسب ما جاء في تقرير صحفية المترو، فإن مورينيو على استعداد ليضع النجم البرازيلي أوسكار في الصفقة مع دفع بعض الأموال للحصول على كروس، وهو ما من المتوقع أن يجد قبول واستحسان إدارة العملاق البافاري وبيب غوارديولا.

مورينيو بعدما فقد الثقة بشكٍل واضح في أوسكار أصبح على استعدادٍ تام لدفع مبلغ 150 ألف جنيه استرليني في الأسبوع لكروس، وهو ما قد يُغري اللاعب للانضمام في الموسم المقبل إلى ملعب الستامفورد بريدج.

الجدير بالذكر أن كروس يتبقى في عقده سنة واحدة فقط، وكانت الإدارة البافارية قد عرضت عليه بالفعل عقدًا للتمديد إلا أن اللاعب رفضه بحجة أنه لا يُلبي طلباته المادية، قبل أن تُعلن إدارة البايرن عن عدم وجود نية لرفع العرض المادي مما قد يُشير إلى أن اللاعب خارج البايرن في حالة توفر العرض المادي الذي يُغريه ويُلبي طلباته.

التعليقات مغلقة.