“الحجي” مديرًا للشؤون الصحية للإمداد بالأحساء

Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم”

قرر مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم، الخميس، تكليف إبراهيم بن محمد الحجي بمنصب مساعد مدير الشؤون الصحية للإمداد بمحافظة الأحساء.

وبدوره، شكر “الحجي” مدير صحة الأحساء، على ثقته الكبيرة فيه لتوليه هذا المنصب، معاهدًا إياه على تنفيذ سياسة وزارة الصحة بحذافيرها في ربوع الأحساء.

قال “الحجي” في تصريح له عقب توليه المنصب: “بداية أشكر مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الدكتور عبدالمحسن بن ناصر الملحم وأثمن ثقته باعتماده تكليفي مساعدًا له للإمداد، وأسأل المولى عز وجل أن أكون عند حسن الظن”.

وأضاف: “لا شك أن إدارة الإمداد هي في واقعها التطبيقي مرتكزة على جملة من الأسس العلمية المنهجية لإدارة حلقة التموين الطبي وغير الطبي SCM، والتي شهدت تطورًا في تطبيقاتها في هذا العصر؛ فهي تعتبر شريانًا هامًا لنجاح وديمومة وتطور الخدمات، ونجاح المشاريع وجودة تجهيزاتها، وسلامة الممتلكات وضمانة توفرها بشكل سليم”.

وتابع مدير الشؤون الصحية للإمداد الجديد: “سنسعى كفريق عمل في هذه الإدارة تنفيذ رؤية ورسالة وقيم وزارة الصحة متمثله في الأحساء، مستنيرين بتطورات علوم هذا المجال، حتى نبلغ بعد رضا الله رضا كل من هم ضمن دائرة المستفيدين من خدماتنا”، مختتمًا حديثه بالثناء على جهود القيادة السابقة والتي شدد على أنها ستكون مرتكزًا لانطلاق أعمال المرحلة القادمة.

حدير بالذكر أن “الحجي” حاصل على شهادات في علوم الصيدلة والجودة وبكالوريوس إدارة الأعمال، فضلًا عن أنه يقوم بتحضير شهادة الماجستير حاليًا في الإدارة، كما شملت خبراته القيادية تكليفه مديرًا للعلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية بصحة الأحساء، مديرًا لإدارة الموارد الذاتية بصحة الأحساء، بجانب إشرافه على وحدة التخطيط الإستراتيجي بمستشفى الملك فهد بالهفوف، إضافة إلى تكليفه بمنصب مدير بالإنابة لإدارة الخدمات العامة و الإسكان وغيرها من التكليفات الإدارية، كما شارك في عضوية العديد من اللجان المتخصصة إداريًا مثل لجنة الاستقطاب بصحة الأحساء، لجان الضمان الصحي والتشغيل الذاتي.

التعليقات مغلقة.