الصحافه السوريه تحتفل بالظهور الاول للسومه مع الاهلي

مدة القراءة: 1 دقائق

large-صحيفة-بريطانية-تسخر-من-ألمانيا-مولر-معتوه-f9e04

“الأحساء اليوم” – الأحساء

نجح النادي الأهلي في الفوز على ضيفه هجر بستة أهداف مقابل هدف وحيد ليدشن أولى النتائج الكبرى في دوري جميل هذا الموسم .

سداسية النادي الأهلي في شباك هجر شهدت تألق اللاعب الدولي السوري عمر السومة و الذي كان نصيبة من السداسية هاتريك رائع بدأ به مشواره في الملاعب السعودية ليبدأ بداية خيالية مع فريق الأهلي و عشاقه من المجانين , الذين لن ينسوا أول ظهور للسومة بسهولة بعد تلك الثلاثية و التي قلما نجدها في بداية أي لاعب محترف .

الصحافة السورية بدورها احتفت بالدولي السوري و تغنت بثلاثيته في شباك هجر و قالت أنها بداية مبشرة و موفقة لمسيرة السوري في الملاعب السعودية وتمنت له الاستمرار على نفس الوتيرة في القادم من المباريات حتى يحافظ على مكانته في قلوب عشاق الراقي .

من جانبه عبر اللاعب عن سعادته الغامرة بالظهور القوي له في أولى مبارياته مع ناديه الجديد مؤكداً أنه توقع التسجيل في المباراة و لكن بالطبع لم يكن يتوقع أن يحرز ثلاثة أهداف و أن تنتهي المباراة بسداسية لفريقه و هو ما جعل اللاعب حريصاً على الاحتفاظ بكرة المباراة بعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية ليظل محتفظاً بذكرى أولى خطواته في الملاعب السعودية .

و كان السومة قد سجل ثلاثة أهداف في مباراة فريقه الأهلي أمام هجر و التي انتهت بسداسية للنادي الأهلي , سجل اللاعب أولى أهدافه في الدقيقة 30 من عمر اللقاء ثم انبرى لتسديد ركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بأربعة دقائق أحرز منها هدفه الثاني ثم بعد ثلاثة دقائق أحرز الهدف الثالث له و الخامس للنادي الأهلي .

 

التعليقات مغلقة.