واجِعةُ الأحساء

مدة القراءة: 1 دقائق

يفتتح أمير الشرقية غداً (مهرجان التمور) بالأحساء.
مناسبة للتذكير ببناتها. 14 فتاةً يطالبن (أمانةَ الأحساء)، في زمن التضييع، بمرتبات ١١ شهراً عملْنها بمهرجانِ تمورٍ ماضٍ. شغّلتْهنّ ثم جادلتْ الدفع بذرائع لا تقبلُها حميّةُ حكّامنا.
و لم يقصر وزير (الشؤون البلدية). زار الأحساء بنفسه. أمر أمينَها أمام (المجلس البلدي) أن إدفعوا حقوقهنّ فإن لم يَفِ بندكُم فمن بنود الوزارة.
مضى شهران دون تنفيذ. لأن في تَسييرِنا من يستعلي حتى على أمرِ وزيرٍ أميرٍ عناداً و صلَفاً، إذْ لا تعنيه شكاوى الناس و لا كتاباتُ الصحف. فما السر.؟.
يقول اهل البواطن : (مزبّط) نفسه مع مسؤولي الوزارة، لا الوزير.
لذا نخاطبهم “يا جماعة الخير..الوزير أمر..إذا انتم تحبو الأمين زبّطوه على كيفكم..دادوه..دلّعوه كما يروقُكُم..لكنكم حكماء..لا تجعلوه يضرب بسيوفكم..هو اليوم لا يضرب بسيف الوزير بل بسيوفكم”.
أما نحن فمهمة الصحافة متابعة مظالم الناس ما استطاعت. فإنْ حلّتْ مظلمة واحدة فقد نجحت. و لن نملَّ حتى تَمَلُّوا.
و الى لقاء.
Twitter:@mmshibani
5 تعليقات
  1. ابوعبداللة يقول

    متى نرى المصانع الخاصه للتمور في مدينة الملك عبداللة

  2. ابوعبداللة يقول

    نتمنى من امانة الاحساء ان تكمل انارة طريق العقير وان تعيد تعديل الدوار المفاجى بالطريق وانارة الكباري على طريق الضلع الشرقي

  3. كلمة حق يقول

    قبل ان اعلق على خبر لا ارى له صحه واعتبرته استياط في الماء العكر احب ان اذكر الاخ الشيباني بقول رب العالمين (وماتقدمو من قولا الا لديه رقيب عتيد)
    ثانيا للمعلوميه الفتيات الآتي ذكرت تم توظيفهن في مدينة التمور وعلى بند جداً جميل يتمناه ٤٠٠موظف بالامانه على بند العقود
    وماتتحدث عنه أيها الصحفي حدث عام ١٤٣٣وانتهى فلا اعلم لماذا يتكرر نبش هذا الموضوع هل لاحرصك لإحقاق الحق كما ذكرت ام لعدم رغبتكم بالأمين الجديد ؟
    ولكن لا استغرب هذا الامر منكم فأنتم خلقتم لإظهار سلبيات الاحساء ولن تكافؤ أنفسكم بظهار الإيجابيات ابد
    اتمنى ان تخافو الله فيما تطرحون
    وأخيرا سوال
    كم أخذت لكتابة هذا الخبر يالشيباني؟؟؟؟

  4. محمد بن حمد يقول

    انشر ايها المعقب فانا عملت صورة لردي على الخبر سوف اقدم شكوى على الاحساء اليوم ان لم ينشر ردي

  5. محمد بن حمد يقول

    احسن شيء يسويه وزير الشؤون البلدية سمو الامير منصور بن متعب ان ينقف عادل الملحم و عبدالله العرفج ومساعدينهم في الامانة بعد كذا يجمد من يقوم بمساعدته من منسوبي الوزارة، ما جرى لمن جلبن للعمل بالتمور امر غير مقبول ناهيك ان هذا الامين وانباعة منذ ان نقل الجبير وجميع احياء مدينة المبرز تأن من الوساخة فلقد قدمت بلاغ عن تراكم النفايات منذ 6 اشهر في حينا الشروفية واستلمت رسالة بالبلاغ ولم يكلف المراقب نفسة بالاتصال وهذا دليل على اهمال هذا الامين ومساعدية

التعليقات مغلقة.