ليفربول يرغب في تدعيم هجومه بضم كريم بنزيمة

مدة القراءة: 1 دقائق

afp-01504800987678

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أشارت تقارير صحفية إنجليزية نقلتها “مترو” صباح الجمعة إلى ان مسوؤلي نادي ليفربول الإنجليزي قد وضعوا اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة نجم هجوم النادي الملكي ريال مدريد ضمن حساباتهم للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن المدير الفني للريدز ليفربول برندان رودجرز يسعى إلى دعم الخط الأمامي لفريقه بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وواصلت “مترو” لتشير إلى نادي ليفربول يضع كريم بنزيمة صاحب الــ26 عاماً في حساباته منذ عامين وذلك من أجل التعاقد معه وهو ما يؤكد اقتناع المسئولين بالمستوى الفني الذي يقدمه اللاعب.

وكانت تقارير صحفية اسبانية قد أكدت أن رغبة مسئولى ليفربول في التعاقد مع اللاعب تأتي بعد الإنباء التي تواترت مؤخرا حول أن بنزيمه غير سعيد في النادي الملكي، ويرغب في الرحيل إلى ناد أخر.

ولن يجد الريدز ليفربول الطريق مفروش بالورود للتعاقد مع الهداف الفرنسي وذلك بسبب رغبة العديد من الأندية التعاقد مع اللاعب والذي يأتي على رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول كان قد أجرى العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية والذي جاء على رأسها الهداف الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي القادم من ميلان الإيطالي واللاعب ريكي لامبرت القادم من ساوثهامبتون.

التعليقات مغلقة.