بيع ستيرلينغ لن ينعش خزينة ليفربول فقط

مدة القراءة: 1 دقائق

1395501964

“الأحساء اليوم” – الأحساء

كشفت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية عن أن ريال مدريد الإسباني يخطط لتقديم عرض مغري من أجل التعاقد مع اللاعب الانجليزي الشاب رحيم ستيرلينغ جناح ليفربول وصيف البريمير ليغ في الموسم الماضي.

ويعود اللاعب البالغ من العمر 19 سنة من جديد إلى لوفتس بارك بعد 4 سنوات من الرحيل عنه في سبيل الانضمام إلي الريدز، ومن المنتظر أن يبدأ نجم الأسود الثلاثة في فريق بريندان رودجرز بشكل أساسي خلال مواجهة فريقه الأول والتي ستقام عصر الأحد.

وستكون عودة ستيرلينغ هذه المرة مثيرة للغاية إذ أن اللاعب أصبح كالكنز الذي سيغرق النادي بالمال في حال اتمام انتقاله إلي ريال مدريد بالمبلغ الذي انتشر في وسائل الإعلام مؤخرا (60 مليون يورو).

وباع الفريق اللندني نجمه وفي الخامسة عشرة من عمره في العام 2010 مقابل نصف مليون إسترليني، لكن نص التعاقد على تقاضي 25% من قيمة التعاقد في حال بيعه إلي أي ناد آخر بعد الـ”ريدز”.

ويتقاضي نادي كوينز بارك رينجرز في هذه الحالة مبلغ 15 مليون يورو من إدارة ليفربول إذا انتقل اللاعب إلي ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وستمثل تلك الأموال أهمية كبيرة بالنسبة للنادي حيث أنه مهدد بالتعرض لغرامة بقيمة 40 مليون إسترليني إذا هبط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية بسبب مخالفة قواعد الانفاق النظيف.

ويحتل كوينز بارك في الفترة الحالية قاع ترتيب أندية البريمير ليغ وسيعاني كثيرا خلال الموسم الحالي من أجل البقاء.

التعليقات مغلقة.