تشيلسي يستعد لليفربول المجروح اوروبيا

مدة القراءة: 1 دقائق

10678649_957891677570098_351620579543654739_n

“الأحساء اليوم” – الأحساء

بينما يستعد ليفريول لاستضافة تشيلسي في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم السبت القادم يدرك فريق المدرب بريندان رودجرز جيدا ان هزيمته 2-صفر امام نفس المنافس في هذه المباراة في الموسم الماضي كانت السبب في تعثر فرصه في الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الاولى منذ عام 1990.

وفي الموسم الماضي تقدم تشيلسي بسبب خطأ من ستيفن جيرارد قبل ان يضمن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفوز بهدف متأخر.

وسيصل تشيلسي اللندني الى ليفربول منفردا بالصدارة ومتفوقا باربع نقاط على ساوثامبتون اقرب مطارديه وبفارق 12 نقطة على ليفربول السابع في الترتيب.

وبعد انتقال لويس سواريز الى برشلونة الاسباني وفي ظل اصابة دانييل ستوريدج احرز ليفربول 13 هدفا خلال عشر مباريات في الدوري الانجليزي هذا الموسم وخسر مرتين متتاليتين امام نيوكاسل يونايتد وامام ريال مدريد الاسباني ما زاد من الضغوط على المدرب رودرجز.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي الخميس “لم يكن اداؤنا متسقا بما يكفي.. نحاول تحقيق التوازن من اجل احراز مزيد من الاهداف.”

واضاف رودرجز قوله “ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا تشيلسي لم يخسر وهو صاحب خبرة كبيرة ويملك لاعبين مستمرين معه منذ مدة طويلة.”

الضغوط تتزايد على ليفربول قبل مواجهة تشيلسي – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

وتعرض رودجرز لانتقادات كبيرة لمشاركته بتشكيلة ضعيفة في مواجهة ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا الثلاثاء الماضي عندما خسر 1-صفر امام حامل اللقب حيث جلس رحيم ستيرلينج وجيرارد على مقاعد البدلاء.

وقال رودجرز ردا على ذلك “اشركت التشكيلة التي اعتقدت انها الاكثر قدرة على تحقيق الفوز امام ريال مدريد.. لاعبو فريقي كانوا رائعين.”
وقال رودجرز “الانتقادات لا تؤثر في بأي شكل.. علي فقط التركيز على عملي وانا اتخذ القرارات من اجل صالح نادي ليفربول.”

التعليقات مغلقة.