ليفربول ينوي في رفع الشرط الجزائي لسترلينغ خوفا من ريال مدريد

مدة القراءة: 1 دقائق

10678649_957891677570098_351620579543654739_n

“الأحساء اليوم” – الأحساء

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم ينوي تقديم عرض جديد لجناحه الدولي الشاب رحيم ستيرلينغ يتقاضى بموجبه 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، ويحتوي على شرط جزائي قدره 60 مليون جنيه.

ونشرت صحيفة “دايلي ميرور” خبرا على موقعها الإلكتروني يفيد بأن النادي الإنجليزي سينتهي من تجهيز العرض خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتقديمه سريعا لستيرلينغ من أجل حفظ حقوق النادي إذا ما أراد اللاعب ترك الفريق في المستقبل.

ومن المعروف أن سترلينغ يحظى باهتمام العديد من الاندية الأوروبية الكبيرة وعلى رأسها ريال مدريد الاسباني.

ويتطلع ليفربول للاستفادة من تجربته مع مهاجمه الاوروغوياني السابق لويس سواريز الذي كان شرطه الجزائي مقداره 40 مليون جنيه استرليني، ليقدم أرسنال عرضا لضمه يفوق الشرط الجزائي بجنيه واحد، لتتدارك إدارة النادي الأمر وتقدم لسواريز محسنا مع شرط جديد ينص على دفع 75 مليون جنيه استرليني في حال أراد الرحيل، وهو الأمر الذي قام به فعلا بنهاية الموسم الماضي عنندما انضم إلى برشلونة الاسباني.

ويتبقى في عقد ستيرلينغ الحالي 3 سنوات، لكن المسؤولين ينوون تقديم عرض له مدته 5 أعوام، علما بأنه يتقاضى حاليا 30 ألف جنيه في الأسبوع الواحد.

ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 19 عاما من أفضل المواهب الكروية الشابة حاليا في أوروبا، ورغم الإغراء المادي الذي قد يدفع ليفربول لبيعه، إلا أن الفريق سيتضرر بشدة في حال حدوث ذلك، علما بأن ليفربول يعاني كثيرا منذ رحيل هدافه السابق سواريز.

التعليقات مغلقة.