فتحة تصريف أمطار تتربص بمستخدمي الطريق في “الراشدية”.. والأمانة تنتظر!

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فواز الموسى

في مشهد متكرر، وضعت إحدى فتحات تصريف الأمطار والواقعة عند تقاطع (طريق القدس مع طريق أبو الحطب) في حي الراشدية بالأحساء، بطريقة بدائية دون تثبيتها وتغطية جوانبها من قبل المقاول المنفذ، مما يدل على التهاون تجاه سلامة مستخدمي الطرق، وكذلك عدم وجود رقابة على أعمال هؤلاء المقاولين من قبل مراقبي أمانة محافظة الأحساء.
وفي ظل خطورة تلك الفتحة على مستخدمي الطريق وخاصة كونها تقع في شارع رئيسي وحيوي، وعدم تحريك الأمانة ساكنًا لإصلاحها؛ دفع هذا الوضع بعض المواطنين إلى القيام بتغطية بعض جوانب تلك الفتحة بالحجارة؛ لحماية أنفسهم وحماية الآخرين من مخاطرها.

وبدورها، تواصلت “الأحساء اليوم” منذ سبعة أيام مع الأمانة عبر متحدثها الإعلامي خالد بوشل، وكذلك عبر جوالها، حيث أفادت بأن البلاغ تم تحويله إلى الجهة المختصة بالأمانة، إلا أن الوضع لا يزال إلى الآن على حاله، دون إبداء أي أسباب وراء هذا التأخر؛ فهل تنتظر الأمانة إصابة أحد المواطنين أو تلف مركبته بسبب تلك الفتحة؛ لكي تبدأ بالتحرك؟!.. سؤال نتمنى أن تقوم الأمانة بالرد عليه.

_ت_ب_ة_ج_ة_ة_ب_د__ة_ث_ح_ذ_ث_ة_resized_2 _ت_ب_ة_ج_ة_ة_ب_د__ة_ث_ح_ر_ب_ث_resized_2 _ت_ب_ة_ج_ة_ة_ب_د__ة_ث_ح_ر_ب_ر_resized_2 _ت_ب_ة_ج_ة_ة_ة_ج__ت_ث_ح_ح_ت_ح_resized_2 _ت_ب_ة_ج_ة_ة_ة_ج__ت_ث_ح_ح_ح_ذ_resized_2 20141107_135844_008_resized_2

التعليقات مغلقة.