فلورنتينو بيريز: لا يوجد مكان لرويس فى تشكيلة الملكى

مدة القراءة: 1 دقائق

1372658-29447210-640-360

“الأحساء اليوم” – الأحساء

 

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني أنه لا يوجد لديه اهتمام بالحصول على خدمات صانع الالعاب الالماني ماركو رويس في الفترة الحالية لينفي جميع التقارير التي ربطت بين اسم اللاعب الموهوب والنادي الملكي في الأونة الأخيرة .

تصريحات بيريز أدلى بها للبرنامج الإذاعي الاسباني الشهير “إل لارجيرو” حيث قال : “لا يوجد لدينا اهتمام في الوقت الحالي بالتعاقد مع رويس، لدينا تشكيلة رائعة في الخطوط الأمامية ولسنا بحاجة إلى المزيد، لست أدري لو كنت مدرباً للفريق من سيجلس احتياطياً من أجل مشاركة رويس ؟! ” .

وتتميز تشكيلة المدي الفني الايطالي كارلو انشيلوتي هذا الموسم بكثرة النجوم في الخط الأمامي للفريق حيث يتألق كلاً من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والجناج الويلزي غاريث بيل وصانع الالعاب الكولومبي جيمس رودريغيز والجناح الاسباني الشاب ايسكو، إضافة إلى الهداف الفرنسي كريم بنزيمه.

وأضاف بيريز أنه على علاقة جيدة للغاية مع إدارة فريق بوروسيا دورتمند الالماني ولكنه لم يتحدث معهم مطلقاً بشأن رويس ولم يبدي أي اهتمام بضمه حيث قال : “تجمعني علاقة رائعة مع رئيس دورتمند واعتز بصداقته كثيراً، ولكن لم يسبق لي الحديث معه بشأن رويس ولا أي من لاعبي فريقه” .

فلورنتينو بيريز: لا مكان لماركو رويس في تشكيلة ريال مدريد !‎ – كرة القدم – الدوري الإسباني

وأشارت تقارير عديدة طوال الاسابيع الماضية عن اقتراب انتقال صانع الالعاب الدولي الالماني ابن الـ 25 عاماً إلى صفوف النادي الملكي خاصة في ظل الحالة المتردية التي يعاني منها فريقه بوروسيا دورتمند منذ بداية الموسم واحتلاله للمركز قبل الأخير في ترتيب جدول البوندسليغا وهو ما يهدده بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويُعتبر رويس أبرز الأسماء المترددة في سوق الانتقالات حيث أبدت العديد من الاندية اهتمامها بضمه وعلى رأسها أرسنال ومانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي، إضافة إلى بايرن ميونيخ الالماني وبرشلونة الاسباني ولكنه لم يقرر مصيره حتى الآن .

التعليقات مغلقة.