ليفربول يسعى لضم أبراهيموفيتش الصغير من نادى روما الايطالى

مدة القراءة: 2 دقائق

1372658-29447210-640-360

“الأحساء اليوم” – الأحساء

 

ذكرت صحيفة “لندن إيفنينج ستاندارد” وفقا لتقارير إيطاليا وإنجليزية، أن ليفربول عرض على جيانلوكا سكاماكا راتب سنوي قدره 135 ألف جنيه إسترليني من أجل إغرائه للرحيل عن روما الإيطالي.

ليفربول يغري إبراهيموفيتش \”الصغير\” براتب ضخم لخطفه من روما – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

ويعد جيانلوكا سكاماكا أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الإيطالية وبالتحديد في روما حيث يلقب بـ”إبراهيموفيتش الصغير” نظرا لقدرته التهديفية الرائعة وطوله الفارع الذي يبلغ 1,93 سم وهو ما زال في الخامسة عشرة من عمره.

ووفقا للأخبار الصادرة من إيطاليا وإنجلترا، فأن ليفربول وساوثامبتون وإيندهوفن الهولندي مهتمون بضم نجم روما الشاب ومستعدون في دفع راتب سنوي ضخم للاعب أكثر مما يتقاضاه في نادي العاصمة الإيطالية.

ويعاني ليفربول في الخط الأمامي بشكل كبير جدا منذ رحيل الهداف الأوروغواياني لويس سواريز في الصيف الماضي إلى صفوف برشلونة الإسباني حيث فشل أغلب الصفقات التي جلبها بريندان رودجيرز لتعويض رحيل هداف البريمييرليغ في الموسم الماضي، سواء المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي لم يسجل سوىهدف وحيد منذ بداية الموسم أو المهاجم الإنجليزي الدولي ريكي لامبارت ومعهما الإيطالي فابيو بوريني الذي من المقرر رحيله عن صفوف الريدز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وحسب قوانين الاتحاد الأوروبي، فأن ليفربول يستطيع أن يعرض على جيانلوكا سكاماكا عرضا رسميا ويعامله مثل أي لاعب محترف منذ بداية العام الجديد حيث سيتم النجم الإيطالي الشاب عامه السادس عشر في 1 يناير / كانون الثاني عام 2015.

وسجل “إبراهيموفيتش الصغير” هدفا في أول 3 مشاركات له مع منتخب إيطاليا تحت 17 عاماً والذي جاء أمام ارمينيا، هذا بجانب تسجيله 30 هدفا في 34 مباراة لعبها مع فريق روما للشباب وهو ما جعل المدرب الفرنسي رودي جارسيا يتطلع لتجديد عقد المهاجم الشاب لمدة 3 سنوات مع بداية العام الجديد.

ليفربول يغري إبراهيموفيتش \”الصغير\” براتب ضخم لخطفه من روما – كرة القدم – الدوري الإنكليزي الممتاز

ويعتمد ليفربول في الفترة الأخيرة على النجوم الشباب أمثال رحيم ستيرلنيج وفيليب كوتينيو وغيرهم وهو ما جعلهم يتطلعون للتوقيع مع الموهبة النرويجية الشابة مارتن أوديجارد والذي تدرب مع الليفر لبعض الوقت إلا أن المنافسة أصبحت صعبة للغاية على الريدز بعد دخول بايرن ميونيخ وبرشلونة في الصفقة.

وهو قد يجعل ليفربول يركز على خطف “إبراهيموفيتش الصغير” من أجل تعويض أوديجارد.

 

التعليقات مغلقة.