مدرسة الفيصلية بالمبرز تشارك ورش للتعريف بمعايير جائزة الشيخ عبد الوهاب

مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – فواز الموسى

شاركت مدرسة الفيصلية الثانوية بالمبرز، يومي الثلاثاء والأربعاء، السابقين، في ورش عمل تهدف إلى التعريف بأهداف ومعايير جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للتميز التعليمي، حيث مثل المدرسة كل من: مدير المدرسة علي بن حسين الحسن، ومنسق الجائزة بالمدرسة سعيد القحطاني.

وأدار مساعد مدير مكتب التربية والتعليم بقطاع المبرز عمر الحسن، ورش العمل، وعرّف بالأهداف التي قامت من أجلها الجائزة، والمعايير التي وضعتها إدارتها من أجل المساهمة في دفع العملية التعليمية والتربوية في المحافظة، وتشجيع منسوبي التعليم من إداريين ومعلمين وطلاب على المزيد من العطاء، وتناول كيفية إعداد ملف الجائزة، ومتطلباته، والأخطاء الشائعة التي قد يقع فيها المشاركون.

وبدوره، قال مدير المدرسة إن المشاركة في ورش العمل -المذكورة- تأتي بعدما قررت المدرسة تجنيد جميع إمكاناتها للمشاركة في الجائزة في فئة المدرسة، من أجل تحقيق أعلى استفادة من العملية التعليمية والتربوية لكل من الطالب، وولي أمره، والمعلم.

جدير بالذكر أن الجائزة انطلقت في دورتها الخامسة في الأول من شهر صفر الماضي، وأنها سوف تعلن نتائجها في الرابع والعشرين من شهر جمادى الثاني القادم، حيث تتضمن فئة الطالب والمعلم، إضافة إلى فئة المدرسة.

 IMG-20141229-WA0025

التعليقات مغلقة.