ريال مدريد يقسو على خيتافي بالثلاثة ويتوّج بطلا للشتاء

مدة القراءة: 1 دقائق

1210350-25269816-640-360

“الأحساء اليوم” – الأحساء

 

حقق ريال مدريد فوزا عريضا على خيتافي اليوم الأحد بنتيجة 3-صفر ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الاسباني ليتوّج بلقب بطل الشتاء مع تبقّي مباراة واحدة مؤجلة أمام اشبيلية ضمن الجولة 16 من الليغا.

وسجّل أهداف ريال مدريد كلا من كريستيانو رونالدو “د62 ، 78″، غاريث بيل “د67”.

ومع تسجيل “صاروخ ماديرا” لهدفين في مباراة اليوم أمام خيتافي، أصبح الهداف التاريخي لريال مدريد خارج ملعب “سانتياغو بيرنابيو” برصيد 89 هدفا في 92 مباراة.

الشوط الاول

سيطر الخطف والحذر على الدقائق الأولى بين اللاعبين، واكتفى الفريقان بتبادل الكرة في منطقة العمليات، واحتاج ريال مدريد الى 10 دقائق للدخول في اجواء المباراة بعد قراءة رائعة من كروس لتمريرة مدافع خيتافي قبل ان يعيد ارسالها الى بنزيمة الذي جرّب حظه في التسديد ولكنها مرّت بعيدة عن مرمى الحارس كودينا.

وكاد كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل للميرينغي في الدقيقة “27” قبل ان ترتطم تسديدته بأقدام مدافعي خيتافي.

ايسكو رجل الشوط الاول بدون منازع بعد تحركاته النشطة وكاد أن يسجل أول اهداف المباراة عند الدقيقة “37” بعدما تلاعب بمدافعي خيتافي وسدد كرة قوية تكفل الحارس كودينا بابعادها خارج المستطيل الأخضر.

وحرمت العارضة ريال مدريد من افتتاح التسجيل عند الدقيقة “44” بعدما ارتطمت تسديدة الألماني توني كروس بالعارضة لينتهي الشوط الأول على وقع هذه الفرصة.

الشوط الثاني

وبدأ – بطل أوروبا 10 مرات – الشوط الثاني بقوة وكاد أن يخطف هدف السبق عند الدقيقة “53” بعد تسديدة قوية من بنزيمة تصدّى لها الحارس كودينا ببراعة.

واثمر الضغط الرهيب على دفاع خيتافي عن احراز كريستيانو رونالدو لأول أهداف المباراة عند الدقيقة “62” بعد تمريرة رائعة من بنزيمة.

واحتاج ريال مدريد الى 5 دقائق لتعزيز النتيجة عن طريق اللاعب الويلزي غاريث بيل بعد تمريرة ذكية من رودريغيز.

واختتم الدون مهرجان أهداف ريال مدريد عند الدقيقة “78” بعدما ارتقى لعرضة رودريغيز واضعا الكرة برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس كودينا.

التعليقات مغلقة.