رئيس ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع المدافع خوسيه غايا في الميركاتو الصيفي

مدة القراءة: 1 دقائق

1210350-25269816-640-360

“الأحساء اليوم” – الأحساء

 

زفّت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الصادر اليوم الأربعاء خبرا سارا لجماهير ريال مدريد يتداول اهتمام رئيس النادي فلورنتنو بيريز في التعاقد مع المدافع الإسباني خوسيه لويس غايا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى النادي الملكي إستعداده دفع قيمة فسخ عقد الظهير الأيسر البالغة 18 مليون يورو أملا في استقطابه الى ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في الصيف لتعويض الرحيل المنتظر للدولي البرتغالي فابيو كوينتراو لاعب بنفيكا السابق الذي فشل في حجز مكانا أساسيا له في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد رحيل مواطنه جوزيه مورينيو الى تدريب تشيلسي عام 2013.

ويرتبط غايا بعقد طويل الأمد مع فالنسيا يمتد حتى موسم 2018، ولكن إصرار بيريز قد يعجّل برحيله عن ملعب “مستايا” صيف العام 2015.

وخاض جوهرة “الخفافيش” 19 مباراة في الليغا الإسبانية، ويعتبر خيارا مثاليا للمدرب أنشيلوتي على الرواق الأيسر حيث سيشهد منافسة شرسة مع الدولي البرازيلي مارسيلو للمشاركة أساسيا.

وأبرم ريال مدريد في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية صفقتان متمثلتان في التعاقد مع كلا من الشاب النرويجي مارتن أوديغارد وصانع الألعاب البرازيلي لوكاس سيلفا.

التعليقات مغلقة.